أخبار

بتنفيذ من ميليشيا محلّية.. فرع “سعسع” يعتقل شباناً في ريف القنيطرة

تجمع أحرار حوران – أحمد المجاريش

أفاد مراسل “تجمع أحرار حوران” إن مجموعة مسلحة مدعومة من ميليشيا حزب الله يقودها المدعو “حسن هزاع محمد” (أبو هزاع) قامت باعتقال الشاب “علاء ماجد الخطيب” المنحدر من بلدة ممتنة بريف القنيطرة الأوسط، مساء الجمعة 2 من تشرين الأول/أكتوبر، وتسليمه إلى فرع الأمن العسكري “سعسع”.

مصدر محلي قال للتجمع إنّ المحمد عمل في الآونة الأخيرة على ملاحقة واعتقال كل شاب لم يجر التسوية مع نظام الأسد، وتسليمهم إلى فرع الأمن العسكري في منطقة سعسع بريف دمشق، مشيرًا إلى أنه تمكن من اعتقال أكثر من ستة أشخاص من أبناء القنيطرة مؤخرًا.

وأضاف المصدر أن عناصر حاجز معبر جبا – تل كروم بريف القنيطرة قاموا باعتقال الشاب “عمار كناز الزامل”، يوم الثلاثاء الماضي بتهمة الإنضمام لتنظيم داعش.

وفي 7 من أيلول/ سبتمبر الفائت قامت قوات الأسد المتمركزة في حاجز الصقري الواقع على أوتوستراد السلام بقرب قرية جبا بريف القنيطرة، باعتقال الشاب “محمود أحمد الزامل” ابن بلدة ممتنة أثناء مروره من الحاجز، رغم حمله بطاقة التسوية.

وكانت مجموعة مسلحة بقيادة “أبو هزاع” شنّت حملة دهم لمنازل المدنيين وأشخاص أجروا التسويات في بلدة ممتنة، مطلع أيلول الفائت، وانهالوا على السكّان بالضرب، متّهمينهم بالانتماء لتنظيم داعش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى