أخبار

عقب الاستهدافات الأخيرة لها.. تحركات عسكرية لقوات الأسد في درعا..!

تجمع أحرار حوران – عامر الحوراني

استقدم نظام الأسد تعزيزات عسكرية جديدة لقواته المتمركزة في مدينة الشيخ مسكين بريف درعا الأوسط، اليوم الإثنين 14 سبتمبر/ أيلول، على خلفية الاستهدافات الأخيرة التي تعرضت لها قواته في المدينة.

وعلم “تجمع أحرار حوران” من مصدر خاص أن التعزيزات العسكرية التابعة لنظام الأسد التي قدمت للشيخ مسكين مكونة من عناصر وعتاد خفيف، وأقامت حاجزاً عسكريًا على الدوار الواقع في وسط المدينة، كما تنوي نصب عدة حواجز أخرى في محيطها.

واستولت القوات على العديد من منازل المدنيين بقرب الدوار في المدينة، وأرجع المصدر سبب ذلك للاستهدافات الأخيرة ومنها التي أسفرت عن مقتل صف ضابط وعنصر من قوات الأسد، يوم السبت 12 أيلول، في الشيخ مسكين.

اقرأ المزيد.. مجهولون يقتلون صف ضابط ومجند لقوات الأسد في ريف درعا الأوسط

وفي مدينة جاسم، فرض مجلس مدينة جاسم التابع للنظام، منذ أمس الأحد، حظراً لتجوال الدراجات النارية في أحياء المدينة، خلال فترة المساء وحتى الفجر، عقب أن تعرضت سيارة عسكرية تقل المسؤول عن شعبة أمن الدولة فيها، العميد “قيس رجب” المنحدر من مدينة دير الزور، على الطريق الواصل لمدينة إنخل بريف درعا الشمالي.

وتتكرر بين الحين والآخر عمليات استهداف ضباط وعناصر قوات الأسد في محافظة درعا، دون تبني من أي جهة كانت، إذ تأتي هذه العمليات في إطار الرد على الانتهاكات التي تحدث بحق أهالي درعا، وفق ناشطون في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى