أخبار

ماذا قصفت إسرائيل يوم أمس؟

تجمع أحرار حوران – شريف عبد الرحمن

قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد منتصف ليل الثلاثاء/الأربعاء مواقع تابعة لقوات النظام والميليشيات الإيرانية في محيط العاصمة دمشق، بسلسلة غارات جوية هي الأعنف من نوعها.

واستهدفت الغارات مركز تدريب الأغرار التابع للفرقة الرابعة، والذي حولته ميليشيا حزب الله اللبناني إلى مركز تدريب عسكري على أطراف منطقة البجاع.

كما شملت الغارات موقع تابع للحزب بالقرب من معمل الرخام على الطريق الواصل بين بلدتي الصبورة وقرى الأسد، بالإضافة إلى موقع آخر تابع لميليشيا إيران بين بلدتي الصبورة ومزارع يعفور.

كما قصفت قوات الاحتلال بـ 8 غارات جوية اللواء 88 التابع للفرقة السابعة.

وقالت وسائل إعلام تابعة للنظام إنه حوالي الساعة الثانية عشرة و25 دقيقة بعد منتصف الليل نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال الجولان السوري المحتل مستهدفاً بعض النقاط في محيط دمشق.

وأعلنت عن إصابة عسكريين اثنين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية، في حين أنه العدد يفوق ذلك بكثير نظراً لكثافة حركة سيارات الإسعاف بعد الاستهداف، وذلك بحسب مصادر محلية.

والجدير بالذكر أنّ القوات الإسرائيلية نفذت خلال السنوات الأخيرة العديد من الضربات على سوريا، واستهدفت بشكل مباشر مواقع تابعة لحزب الله والميليشيات الإيرانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى