أخبار

“كريستين” ضحية جديدة لعمليات الاختطاف في درعا

تجمع أحرار حوران – رنا المحمد

خطفت، يوم أمس الخميس 18/حزيران، الطالبة كريستين الهزرق، المنحدرة من مدينة إزرع بريف درعا الشمالي الشرقي، بعد خروجها من المعهد التقاني الصناعي، قرب دوار خربة غزالة.

وقال مصدر خاص لـ “تجمع أحرار حوران” إن “الطالبة كريستين فؤاد الهزرق استقلت سيارة أجرة، لينقطع بعد ذلك الاتصال معها حتى اللحظة”.

وأضاف المصدر أن “أسباب اختطاف الطالبة مازالت مجهولة ولم تصرح أي جهة عن مسؤوليتها في عملية الاختطاف، حيث لم يتواصل الخاطفون مع ذوي المخطوفة لطلب الفدية أو ما شابه ذلك”.

وازدادت عمليات الخطف في محافظة درعا وريفها، بشكل بات يثير رعب الأهالي، ولا سيما أن المستهدفين كبار وصغار على حد سواء.

اقرأ أيضًا.. من يقف وراء خطف الأطفال بدرعا؟

وحاولت عصابة مكونة من أربعة أشخاص، تستقل “فان” أسود اللون اختطاف طفل، في مدينة طفس، يوم أمس، ولكنها فشلت، ولاذت بالفرار، باتجاه ناحية الشجرة.

وبدأت غايات بعض عمليات الخطف تتكشف، إذ تواصل، يوم الأربعاء، خاطفو الشاب نبيل بركات النصيرات، الذي خطف يوم الثلاثاء الفائت، مع ذويه مطالبينهم بدفع مبلغ 50 ألف دولار مقابل إطلاق سراحه، وعائلة الشاب معروفة أنها بسيطة وتعمل في رعي المواشي، حيث من الصعب أن توفر هكذا مبلغ.

اقرأ أيضًا.. محاولة اختطاف طالبتي جامعة بدرعا.. تفاصيل خطيرة!

ووثق تجمع أحرار حوران، منذ يومين، محاولة خطف تعرضت لها طالبتان جامعيتان، في كلية التربية الثالثة بمدينة درعا، وذلك في حي “السبيل” بعد انتهاء دوامهما في الكلية ومغادرتها، حيث حاول شابان خطفهما بواسطة سيارة “كيا ريو” مفيّمة كانا يستقلانها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى