أخبار

مجهولون يقتلون صف ضابط ومجند لقوات الأسد في ريف درعا الأوسط

تجمع أحرار حوران – أبو محمود الحوراني

قتل صف ضابط وعنصر لقوات الأسد، وأصيب مدنيين اثنين، في مدينة الشيخ مسكين بريف درعا الأوسط، اليوم السبت 12 من أيلول، إثر إطلاق نار استهدفهم من قبل مجهولين.

وأفاد مصدر محلي لـ “تجمع أحرار حوران” بمقتل كل من المساعد “هشام حسين الفجر” والمجند “حسين حسن الداهوك” إثر إطلاق النار عليها بشكل مباشر غرب دوار مدينة الشيخ مسكين في الطريق المؤدي إلى مدينة نوى، وهما من مرتبات اللواء 61 التابع لنظام الأسد.

وأشار المصدر إلى أن الاستهداف كان على مقربة من محل قطع تبديل دراجات نارية، ليُسفر الاستهداف أيضاً عن إصابة مدنيين اثنين وهما أصحاب المحل، أحمد عبد الكريم الحسين وشقيقه محمد الحسين بجروح متوسطة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى درعا الوطني.

اقرأ أيضًا.. هجومان يُخلّفان مصرع عميد وعنصرين لقوات الأسد بدرعا

وفي السياق، قتل المساعد أول “محمد صالح الجلال” من مرتبات إدارة المخابرات العامة، برصاص مجهولين بين بلدتي المسيفرة وكحيل، أمس الجمعة، أثناء توجهه إلى مكان خدمته في محافظة السويداء.

وقبل يومين، قُتل العميد الركن “طلال القاسم” المنحدر من طرطوس، من مرتبات الفرقة الخامسة، إثر استهدافه بالرصاص من قبل مجهولين قرب أحد المشاريع الزراعية على الطريق الواصل بين بلدتي بصر الحرير وناحتة شرق درعا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى