أخبار

مقتل شاب يعمل لصالح حزب الله قرب الجولان المحتل!

تجمع أحرار حوران – عامر الحوراني

قُتل الشاب عبدالرحمن حامد خليفة المنحدر من بلدة المسيفرة بريف درعا الشرقي، صباح اليوم السبت، إثر استهدافه بعبوة ناسفة زرعها مجهولون في قرية الأصبح القريبة من الجولان المحتل بريف القنيطرة.

وبحسب مصدر خاص لتجمع أحرار حوران، عمل خليفة سابقًا ضمن فصائل الجيش الحر، وانضم بعد إجراء التسويات عام 2018 بشكل خفي لخلايا تتبع لحزب الله يترأسها مختار قرية الأصبح بريف القنيطرة.

ويتردد خليفة إلى القنيطرة وتحديداً إلى قرية الأصبح بين الحين والآخر، وهو أحد أذرع ميليشيا حزب الله اللبناني في الجنوب السوري، بحسب المصدر.

الشاب عبدالرحمن خليفة

وأضاف المصدر أن خليفة ينشط في مجال تجارة الحبوب المخدرة مع خلايا حزب الله وشوهد معه كاميرا حرارية يرصد الجانب الإسرائيلي بقرب تل الأصبح الواقع بجانب قرية الأصبح القريبة من الحدود مع الجولان المحتل في العديد من المرات، ويتهم بتورطه في ملف الاغتيالات لصالح حزب الله في محافظة درعا.

وشنّت كيان الاحتلال الإسرائيلي ضربات صاروخيّة، مساء أمس الجمعة 20 أيّار، استهدفت بها عدة مواقع تستخدمها الميليشيات الإيرانية منها كراج سيارات في منطقة السيدة زينب تستخدمه الميليشيات لنقل أسلحتها وذخائرها من محيط مطار دمشق الدولي إلى مواقع تمركزها جنوب العاصمة دمشق.

وبحسب موقع “صوت العاصمة” فإن المواقع المستهدفة مستودع مؤقت لتخزين الأسلحة في محيط مطار دمشق الدولي بطارية دفاع جوي في سفح جبل المانع قرب مدينة الكسوة بريف دمشق ونقطة تابعة للميليشيات الإيرانية، بالقرب من فندق “الروضة” في منطقة السيدة زينب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى