أخبار

اللواء الثامن يحاصر حاجزًا لقوات الأسد شرقي درعا..!

على خلفية اعتقال شاب من أبناء مدينة الحراك

تجمع أحرار حوران – يوسف المصلح

حاصر مقاتلون من اللواء الثامن التابع للفيلق الخامس المدعوم روسيًا، اليوم الخميس 25/حزيران، حاجزًا لقوات الأسد في مدينة الحراك شرقي درعا، وذلك إثر قيام المخابرات الجوية باعتقال شاب من أبناء المدينة.

وصرّح مصدر مطلع لتجمع أحرار حوران أنّ “عناصر اللواء الثامن أطلقوا النار باتجاه حاجز للمخابرات الجوية وسط مدينة الحراك بعد محاصرته وذلك نتيجة قيام عناصر من فرع أمن الدولة المتواجدة على حاجز الشرع في مدخل مدينة درعا باعتقال الشاب دحام الرية من أبناء المدينة”.
 
وأكد المصدر أنّ “أمن الدولة قام بإطلاق سراح الشاب بعد هذه العملية التي قاموا بها، مما يؤكد على قوة إرادة أبناء المنطقة” على حد وصفه.

اقرأ أيضًا.. استنفار “غير مسبوق” لأهالي جاسم على خلفية عمليات اختطاف بالمدينة

وأردف المصدر أنّ عشرات الشبان خرجوا بمظاهرة في مدينة الحراك شرقي درعا، عصر اليوم، طالبوا خلالها بإسقاط نظام الأسد وطالبوا بالكشف عن مصير المعتقلين في سجونه.

وتعرّضت حافلة تقل مجموعة من عناصر اللواء الثامن الروسي لتفجير بعبوة ناسفة يوم السبت الفائت في بلدة كحيل شرقي درعا أثناء عودتها من معسكرات تدريبية له في ريف اللاذقية، راح ضحيّتها 9 قتلى من عناصر اللواء وعشرات الجرحى.

اقرأ أيضًا.. أحمد العودة: قريباً جيش موحّد في درعا..!

ويسعى “أحمد العودة” القيادي السابق في الجيش الحر ومتزعّم اللواء الثامن حاليًا إلى تشكيل جيش موحد في درعا وذلك خلال كلمة ألقاها، الثلاثاء 23/حزيران، في عزاء مقاتليه التسعة في بصرى الشام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق