أخبارتقارير

“المقاومة الشعبية” في رسالة لأهالي حوران “لن نكرر خطأ الفصائل.. وسنحاسب كل خائن لبلاده دون استثناء”

تجمع أحرار حوران – فريق التحرير

وجّهت المقاومة الشعبية في الجنوب السوري، اليوم الخميس 22 من تشرين الثاني، رسالة لأهالي حوران، في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية على “فيس بوك”.

وقالت المقاومة “لن ننسى كم قدمنا من شهداء وجرحى ومعتقلين بهدف إسقاط النظام المجرم التسلطي واللاشرعي، من أجل تمكين شعبنا السوري بمكوناته المختلفة من بناء دولته المدنية الديمقراطية، وتحقيق تطلعاته في الحرية والمساواة والكرامة واحترام حقوق الإنسان”.

وأشارت “كلنا نعلم إنه وفي سبيل القضاء على هذا النظام المجرم لا بد من القضاء على أذنابه في المنطقة، فلن نكرر خطأ الفصائل السابقة في هذا الشأن”.

وشدّدت المقاومة على كل من وضع يده بيد نظام الأسد والمليشيات الإيرانية، “إننا نراقب وعن كثب كل من ينسلخ عن قيمنا وعن ثورتنا المباركة ليضعوا أيديهم بيد هذا النظام الماجن و أعوانه من ميليشات إيران لينشروا فكرهم الفاسد و معتقداتهم البالية”.

في حين اعتبرت المقاومة أنّ كل شخص يروج لسياسة المفاوضات مع نظام الأسد ويحقق مصالحه هو شخص خائن لبلاده ومجتمعه وسوف تتم محاسبته عاجلًا غير آجل ودون أي استثناء، بحسب البيان.

وفي ختام الرسالة دعت المقاومة أهالي حوران للوقوف إلى جانب الحق، “يا أهلنا في حوران صغيرنا وكبيرنا ندعوكم أن تقفوا بجانب الحق ضد الظلم والضلال أو قفوا على الحياد واتركونا نتعامل مع هؤلاء الغزاة المجرمين إن كانت أخلاقكم العشائرية الأصيلة تقبل بذلك، ثورتنا مستمرّة كما بدأت، فإما النصر او الشهادة”.

وكانت المقاومة الشعبية في الجنوب السوري قد أعلنت عن نفسها رسميًا قبل عدة أيام، موضحةً أنّها تعمل لـ“ردع قوات الأسد والميليشيات الموالية لها، في ظل استمرارها بالاعتقالات والانتهاكات بحق مناطق الجنوب السوري”، بحسب بيان مكتوب نشرته عبر “فيس بوك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *