أخبار

بعد تنفيذه عمليات اغتيال.. متزعم ميليشيا يهدد بحرق منزل امرأة في بلدة المسيفرة (فيديو)

تجمع أحرار حوران – وسام محمد

أقدمت مجموعة مسلّحة تعمل لصالح جهاز المخابرات الجوية في بلدة المسيفرة شرق درعا، على محاولة اغتيال شاب مدني، مساء أمس الأربعاء 22 تشرين الثاني، ما أدى لإصابته بجروح.

وقال مصدر خاص لتجمع أحرار حوران إن مجموعة مسلّحة يتزعمها محمد عماد الكردي أقدمت على محاولة اغتيال الشاب “عبدالله خالد الزعبي” ما أسفر عن إصابته بجروح ونقله إلى المشفى.

وأضاف المصدر إن المجموعة التي حاولت اغتيال الزعبي كان أفرادها يستقلون سيارة من نوع كيا ريو، صفراء اللون، كانت تقل كل من محمد عماد الكردي “متزعم المجموعة”، أسامة السنجر، عبدالله الفهد، وأحمد الكبش.

وبحسب المصدر فإن المجموعة ذاتها وبعد محاولة اغيتالها للزعبي توجهت إلى الحي الشمالي لبلدة المسيفرة، وأطلقت النار بشكل عشوائي ما أسفر عن مقتل الشاب المدني “محمد عدنان الشرع”

وأوضح المصدر بأن مجموعة الكردي في المسيفرة تربطها علاقة وثيقة بمجموعة “محمد علي الرفاعي” المعروف محلياً بـ “أبو علي اللحام” في قرية أم ولد، وتعمل لصالح المخابرات الجوية بدرعا.

وتتلقى مجموعتي اللحام والكردي دعماً مباشراً من جهاز المخابرات الجوية، من خلال منحها بعض الامتيازات مثل السلاح والبطاقات الأمنية التي تعطي أفراد هذه المجموعة سهولة في التنقل بين البلدات للقيام بعمليات الخطف والاغتيال بحق الناشطين والمعارضين لنظام الأسد.

وحصل “تجمع أحرار حوران” على تسجيل فيديو من مجموعة على تطبيق “تليجرام” تحت اسم ملتقى أبناء المسيفرة، يهدد خلاله المدعو “محمد عماد الكردي” إحدى نساء البلدة بحرق منزلها في بلدة المسيفرة.

وتتواصل انتهاكات المجموعات المرتبطة بنظام الأسد بتحريض مباشر من قبل ضباط النظام بهدف إحداث شرخ عشائري بين أهالي وعشائر محافظة درعا، وتعمل تلك المجموعات على تنفيذ التعليمات والأوامر من قبل فروع النظام الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى