أخبار

اعتقالات تطال مدنيين وعسكريين آخرين في اللواء الثامن شرق درعا

تجمع أحرار حوران – فريق التحرير

اعتقلت قوات الأسد مدنيين اثنين من أبناء بلدة الكرك الشرقي شرق درعا، يوم أمس الخميس، فيما اعتقل حاجز الغارية الشرقية ثلاثة مدنيين.

وأفاد مراسل تجمع أحرار حوران باعتقال فرع الأمن العسكري كلاً من علي الشقيطي و يوسف نصر الله، من الكرك الشرقي أثناء تواجدهما في الغارية الشرقية بهدف شراء دراجة نارية وكان بحوزتهما مبلغ مالي كبير، ليتم تحويل الشابين إلى الأمن العسكري بدمشق.

وفي السياق، اعتقل حاجز المخابرات الجوية الواقع في بلدة الغارية الشرقية ثلاثة أشخاص، اثنين من منطقة اللجاة وواحد من بلدة المليحة، أثناء محاولتهم المرور من الحاجز، وقام عناصر النظام بتحويل الشبان إلى أحد الأفرع الأمنية بمدينة درعا، بحسب مراسلنا.

وقال مراسلنا إن عناصر حاجز المخابرات الجوية الواقع غربي بلدة الكرك اعتقلوا أربعة شبان من أبناء بلدة كحيل، من المنضوين في صفوف اللواء الثامن المدعوم روسياً، أثناء محاولتهم المرور من الحاجز، وقام عناصر النظام بتحويل الشبان الأربعة إلى فرع المخابرات الجوية بمدينة درعا.

وكانت قوات الأسد قد عززت تواجدها على الحاجز الغربي للكرك في الآونة الأخيرة بعشرات العناصر ومضادين طيران بالإضافة لدبابة وعربتي BMB على خلفية هجوم شبان من المنطقة على الحاجز في 8 تشرين الثاني الجاري والذي أسفر عن مقتل المسؤول عن الحاجز، المقدم سوحان عثمان وأربعة عناصر، بالإضافة لجرح آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى