أخبار

بالصور.. عناصر في التسويات يقتلون شابًا في نوى ويسلّمون الجثة للنظام

تجمع أحرار حوران – محمد النواوي

قُتِل شاب وأصيب آخر في مدينة نوى، ظهر اليوم الخميس 16 من نيسان، كانا يستقلان دراجة نارية، بعد إطلاق النار على أحد عناصر النظام بالقرب من مخفر المدينة.

وذكر مراسل “تجمع أحرار حوران ” أن عنصرًا لقوات الأسد أصيب بجروح بليغة بعد استهدافه بشكل مباشر من قبل مجهولين يستقلون دراجة نارية، نُقل على إثرها إلى مشفى الصنمين العسكري.

الجديد في العملية المشابهة لعمليات سبقتها في المدينة، هي أنّ كل من “عماد حمدان” و “محمد أبو سويد” و “سلامة الجهماني” وهم عناصر سابقين في الجيش الحر، لاحقوا الدراجة النارية وقتلوا أصحابها، ولم يكتفوا بقتلهم، بل قاموا بتسليم جثة الشاب للنظام في المدينة، الذي نقلها بدوره إلى مدينة إزرع حيث مقر الفرقة الخامسة، وهو ما يبين ولاء هؤلاء العناصر للنظام بعد تسوية أوضاعهم.

وأفاد مصدر محلي لتجمع أحرار حوران أنّ العناصر الثلاثة تطوعوا لدى شعبة المخابرات العسكرية 215 التابعة للنظام عقب إجرائهم التسوية.

بالصور عناصر في التسويات يقتلون شاباً في نوى ويسلّمون الجثة للنظام

وكانت مدينة نوى قد شهدت أكثر من حادثة استهداف لضباط وعناصر في النظام، كان آخرها استهداف “سلوان يوسف الجندي” أمين شعبة نوى لحزب البعث العربي الاشتراكي قبل أيام، سبقها استهداف مدير ناحية نوى، وعناصر من الأمن السياسي في المدينة.

شاهد أيضًا.. إصابة مساعد أول “سيء الصيت” بعبوة ناسفة في مدينة نوى غربي درعا

ويبدو أن النظام تمكن في الآونة الأخيرة من شراء ولاءات، للحد من هذه العمليات، وضرب أبناء المدينة بعضهم ببعض، لضمان عدم استهداف نقاط تمركز قواته داخل المدينة، وتحويل تلك العمليات لضرب عناصر التسويات، الذين زجّهم النظام في الواجهة.

بالصور عناصر في التسويات يقتلون شاباً في نوى ويسلّمون الجثة للنظام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى