أخبارتقاريرتقارير ميدانية

من بينهم شهداء.. فرع “أمن الدولة” ينشر لوائح بأسماء مطلوبين لمراجعته بريف درعا

تجمع أحرار حوران – عامر الحوراني

نشر فرع أمن الدولة التابع لنظام الأسد، صباح اليوم الجمعة 21 من حزيران، لوائح جديدة بأسماء مطلوبين من أبناء مدينة انخل بريف درعا الشمالي الغربي، عُلّقت على أبواب المساجد في المدينة، تتضمن تنبيهًا لهم بمراجعة مقر الفرع.

وأفاد مراسل تجمع أحرار حوران في المنطقة، أنّ القائمة تحوي 70 اسمًا من أبناء مدينة انخل، العديد منهم ممن أجروا التسوية عقب سيطرة قوات الأسد على المدينة، ومن بينهم النقيب المنشق عبدالحكيم العيد، القيادي السابق في قوات شباب السنة والذي انضم لصفوف الفيلق الخامس التابع لروسيا، حيث يتواجد الآن في منطقة سلمى بريف اللاذقية.

وضمن الأسماء الموجودة في قوائم المطلوبين لمراجعة فرع أمن الدولة، الصيدلاني “نجدت حمدي زعوقي” من مدينة انخل، والذي استشهد إثر القصف المدفعي لقوات الأسد على مدينة جاسم في 31 تموز 2016، وكان قد اعتقلته قوات الأسد في إحدى فترات الثورة السورية، وله أخ طبيب استُشهد تحت التعذيب في أقبية نظام الأسد.

وشارفت المهلة الثانية للمتخلّفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية والمنشقّين عن جيش الأسد في محافظة درعا على الانتهاء، في ظل حالة قلق وتوتر تسود المنطقة، تخوفًا من سوق الشباب من أبناء المحافظة للخدمة العسكرية.

ورقة علّقتها قوات الأسد صباح اليوم على أبواب مساجد مدينة انخل بريف درعا
ورقة علّقتها قوات الأسد صباح اليوم على أبواب مساجد مدينة انخل بريف درعا
ورقة علّقتها قوات الأسد صباح اليوم على أبواب مساجد مدينة انخل بريف درعا
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *