أخبار

القنيطرة: مقتل متعاون مع ميليشيا حزب الله بغارة إسرائيلية

تجمع أحرار حوران – شريف عبد الرحمن

قتل المقرّب من ميليشيا حزب الله اللبناني “فريد فؤاد مصطفى” من بلدة حضر شمالي القنيطرة، إثر استهدافه بصاروخ إسرائيلي أثناء تواجده غرب البلدة.

وقال مصدر خاص لتجمع أحرار حوران، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت “فريد مصطفى” بصاروخ مصدره طائرة مسيرة، في منطقة “مقلع هادي” غربي بلدة خضر.

ويعتبر “مصطفى” من أحد أهم الشخصيات المقربة من الميليشيات الإيرانية في المنطقة، ويعمل مع مجموعة من العناصر في تجارة وترويج المواد المخدرة لصالح تلك الميليشيات، وذلك بحسب المصدر.

وسبق أن استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي في 11 أيار الفائت، مواقع تابعة للميليشيات الإيرانية غربي بلدة حضر، ولم تعلن الميليشيات حينها عن خسائر بشرية.

وقبلها بيوم واحد، ألقت طائرات إسرائيلية مناشير ورقية على عدة مواقع في القنيطرة، حذرت فيها قوات النظام والميليشيات الإيرانية من الاقتراب من مناطق وقف إطلاق النار.

اقرأ أيضاً.. قصف إسرائيلي يستهدف ميليشيا إيران في القنيطرة

وحملت المناشير عبارات موجهة إلى قادة وعناصر قوات النظام “من المتضح أنكم لا تمانعوا بالكون كبش فداء لحزب الله بنقل المعلومات الاستخباراتية في المنطقة، أنتم تجرون أنفسكم لعناء لا مفر منه نظراً لتعاونكم المستمر مع حزب الله عملياً واستخباراتياً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى