أخبار

قوات النظام ترفع سواتر ترابية قرب اللواء 52 شرقي درعا

تجمع أحرار حوران – شريف عبد الرحمن

قال مراسل تجمع أحرار حوران إنّ قوات النظام المتمركزة في “اللواء 52 ميكا” شرقي مدينة الحراك بريف درعا الشرقي، رفعت ليلة الأمس سواتر ترابية بارتفاع 3 أمتار بالقرب من حاجز “أبو الحكم” الواقع على مدخل اللواء.

وأضاف المراسل أنها قامت بتعزيز سواتر اللواء من جهة مدينة الحراك وبلدة المليحة الغربية، وإضافة متاريس عسكرية على الجهات الشمالية والغربية والشرقية.

وأوضح المراسل إنه منذ أن أطلق مجهولون النار على دورية عسكرية للنظام بالقرب من “دوار الدبابة” في مدينة الحراك في 13 كانون الأول الجاري، لم تخرج دوريات عسكرية من اللواء المدينة، مشيراً أنها اليوم دخلت إلى المدينة واتجهت إلى بلدة الصّورة.

وفي ليلة اليوم ذاته، هاجم مجهولون بالأسلحة الرشاشة حاجزاً عسكرياً لقوات النظام في محيط اللواء 52، تزامن ذلك مع استهداف الحراك بقذائف الهاون والدبابات مصدره عناصر اللواء.

وسبق أن استهدف مجهولون في الخامس من شهر كانون الأول الجاري، ضابطاً وعنصراً من مرتبات اللواء 52، على الطريق الواصل بين مدينة الحراك وبلدة المليحة الغربية، ما أدى إلى مقتلهما على الفور، تبعها حظر تجوال للدراجات النارية، فرضته المخابرات الجوية في مدن وبلدات الحراك والصورة والمليحة الغربية وناحتة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى