أخبارتقارير

“العمليات المركزية” تُعلن عن خسائر فادحة في صفوف قوات الأسد والمليشيات في منطقة اللجاة

تجمع أحرار حوران – فريق التحرير

أعلنت غرفة العمليات المركزية، عصر اليوم الأحد، 24 حزيران، عن تكبيدها لقوات الأسد والمليشيات الإيرانية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وقال غرفة “العمليات المركزية”، “مع ساعات الصباح الأولى استكملت عصابات الأسد والميليشيات الإيرانية مدعومة بغطاء جوي من طائرات الاحتلال الروسي عملياتها العسكري بغية السيطرة على منطقة اللجاة وأنّى لها ذلك فاللجاة عصيّة”.

وأضافت “عملت غرفة العمليات المركزية في الجنوب، على استخدام تكتيك عسكري يقضي بالتراجع للخطوط الخلفية في محور جدل ومن ثم شن هجوم معاكس من عدة محاور”.

وتحدّث عمر المدلجي مراسل تجمع أحرار حوران في منطقة اللجاة أنّ “اشتباكات عنيفة تدور رحاها منذ الصباح شمال منطقة اللجاة، بين فصائل غرفة العمليات المركزية من جهة، وقوات الأسد والمليشيات الموالية لها من جهة أخرى، وسط قصف جوي ومدفعي يستهدف غالبية بلدات اللجاة”.

وأسفر الهجوم المعاكس عن استعادة السيطرة على محور جدل بالكامل، موقعًا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في صفوف العدو، بحسب غرفة العمليات.

وأكدت “العمليات المركزية” على تماسك جبهاتها ومتانتها، وأنّها تقوم على استهداف مواقع قوات الأسد بالرمايات العسكرية بمختلف أنواع الأسلحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق