أخبار

العثور على سيدة مشنوقة في الصنمين شمالي درعا

تجمع أحرار حوران – شريف عبد الرحمن

عثر الأهالي مساء اليوم الخميس 28 أيلول/سبتمبر على جثة السيدة “نيرمين عمر المخمس” في مدينة الصنمين شمالي درعا.

وفي التفاصيل قال مراسل تجمع أحرار حوران إن السيدة وجدت مشنوقة بواسطة قطعة من القماش بالقرب من مدرسة السواقة في المدينة.

وأوضح المراسل أنه تم نقلها إلى المستشفى، مشيراً أن التحقيقات ما زالت جارية في الحادثة ولم تعرف ملابساتها حتى لحظة كتابة الخبر.

وتعمل “المخمس” في إحدى المشاريع الزراعية وذلك بحسب مصدر من أبناء المدينة.

وسبق أن عثر الأهالي في الخامس من أيلول الجاري على جثة يافع متفسخة وغير معروفة الملامح في بناء مهجور في مدينة نوى بريف درعا الغربي، ووضع بجانبها هوية باسم “قاسم محمد الرفاعي” تولد عام 2006.

وفي الثالث من الشهر ذاته، عثر الأهالي على جثتين تعودان لكل من الشاب “فارس الطعمة” والشاب “رضا مطرود الجسيم ” على الطريق الواصل بين بلدتي كحيل والمسيفرة شرقي درعا، وهما من عشائر منطقة اللجاة، ويسكنان في الريف الشرقي لدرعا، ويعمل “الطعمة” ناطوراً لمزرعة بين بلدتي كحيل والمسيفرة.

وكثرت الجرائم الجنائية في محافظة درعا منذ أن حولتها قوات النظام والميليشيات الإيرانية إلى بؤرة لإنتاج وتوزيع المخدرات بعد سيطرتها عليها منتصف عام 2018.

حيث أدى انتشار المخدرات بشكل كبير وارتفاع نسبة المدمنين إلى انتشار حالات القتل بدافع السرقة وعمليات السلب المرتبطة بالعنف والتي تؤدي إلى القتل في العديد من الحالات.

وسجل مكتب توثيق الانتهاكات في تجمع أحرار حوران خلال آب الفائت، مقتل 6 أشخاص (تصنيفهم من المدنيين)، موزعين على النحو الآتي: طفلة ورجل بالغ قتلا برصاص طائش إثر مشاجرة تطورت إلى استخدام السلاح، وسيدة قتلت على يد زوجها إثر مشاكل عائلية، وثلاثة أشخاص قتلوا إثر خلاف عشائري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى