أخبار

أبطاله نجوم سوريون ناصروا “الثورة السورية”.. مسلسل درامي بوليسي جديد

تجمع أحرار حوران – عامر الحوراني

تحضّر شركة (Nights) لإنتاج عمل درامي بوليسي أبطاله فنانون سوريون غالبيتهم من الذين وقفوا في صف الثورة السورية وغابوا عن الشاشات الدرامية منذ سنوات.

وتتمحور أحداث المسلسل حول رجل أعمال سوري قدم إلى أوروبا قبل خمسين سنة، استطاع تأسيس عدة شركات تجارية ضخمة جمع من خلالها ثروة كبيرة خولته من دخول عالم صنّاع القرار الدولي في العالم، ويناقش المسلسل أيضًا الوضع السوري خلال أحداثه.

الجديد في المسلسل أنه سيذكر المعارك التي حصلت في إدلب شمالي سورية في الفترة الأخيرة ومعاناة الأهالي هناك إثر تلك الحملات العسكرية التي شنها نظام الأسد وحلفاؤه، والمفاجأة أنه سيتم تصوير بعض المشاهد في الشمال السوري.

ويشارك فيه نخبة من الممثلين السوريين الذين اضطروا لمغادرة البلاد مع وقوفهم في صف الثورة السورية من أبرزهم (عبد الحكيم قطيفان ومازن الناطور ومكسيم خليل) ووفق مخرج وكاتب المسلسل “كمال الحسون” يتم التواصل مع الفنانين جهاد عبدو ومحمد عمر أوسو إضافة لعدد من الوجود الشابة السورية والعربية من المقيمين في أوروبا.

إذ سيتم تصوير العمل في عدة دول أوروبية وهي (السويد وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وهولندا واليونان) بالإضافة لتصوير بعض المشاهد في الشمال السوري دون معرفة نوعية هذه المشاهد وفقما قالت صحيفة حبر.

ولأن العمل الدرامي من النوع البوليسي فسيعرض العديد من مشاهد الأكشن والمطاردات والتفجيرات بحسب مخرج المسلسل الحسون الذي ينحدر من جبل الزاوية بريف إدلب ويعمل في التلفزيون السويدي، وأوضح أنه كان من المفترض أن يبدأ تصوير المسلسل في صيف العام الجاري لكن ظروف جائحة كورونا حالت دون ذلك.

وسيتم البدء بتصوير المسلسل مطلع العام 2021 على أن يمتد تصويره لأربعة فصول نتيجة تعلقها بأحداث المسلسل وأيضًا لاختلاف الأجواء الطبيعية في أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى