أخبار

قوات الأسد تشن حملة اعتقالات بالجملة وتكثّف من رصدها لبلدات حوران عبر طائرات الإستطلاع

تجمع أحرار حوران – محمود الحوراني

حلق طيران الإستطلاع الروسي والسوري بشكل مكثّف في أجواء أغلب مدن وبلدات محافظة درعا، بغية رصد التحركات ضمن المناطق المحررة في المحافظة، ومن جهة أخرى حلق الطيران الاسرائيلي في سماء المنطقة الغربية من محافظة درعا ظهر اليوم.

فيما قامت قوات الأسد المتواجدة في مدينة إزرع بقصف بلدة الصورة، شرقي درعا، بقذائف المدفعية الثقيلة، دون تسجيل أي إصابات في صفوف المدنيين.

وفي سياق آخر، أكد مصدر خاص لتجمع أحرار حوران حدوث استنفار في صفوف قوات الأسد صباح اليوم بالقرب من مدينة الصنمين، على خلفية اختطاف عنصر من قوات الأسد يتبع للفرقة التاسعة.

ورصد المصدر تواجد عدد من الدبابات أمام المساكن العسكرية والفرقة التاسعة، بعد صدور أوامر من قائد الفرقة التاسعة بعدم حركة العناصر على الطريق العام للمدينة، تزامن ذلك مع قيام قوات الأسد بشن حملة اعتقالات على حاجزي الحمامات والسنتر القريبين من بلدة جباب، طالت 15 شاب من أبناء مدينة الصنمين.

وتمكنت فصائل الثوار مساء اليوم، من صد محاولة تسلل لقوات الأسد بعد تقدّمهم لزرع عبوات ناسفة على طريق مسيكة – بصر الحرير بريف درعا الشرقي، وكانت فصائل الثوار قد تمكنت يوم أمس من صد محاولة تسلل لقوات الأسد شرقي مدينة بصر الحرير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *